مراجعه كاميرا جالكسي Samsung Galaxy NX

تحياتي للجميع,

Galaxy NX أول كاميرا عديمة المرآة قابلة لتبديل العدسات في العالم تعمل بنظام الهواتف الذكية “أندرويد”، هذه الكاميرا هي من سلسلة NX عديمة المرآة تدعى Galaxy NX تملك مستشعر APS-C بدقة 20.3 ميجابكسل وتعمل أخر نسخة من نظام الهواتف الشهير أندرويد 4.2 Jelly Bean كما تدعم شبكات 3G/4G LTE و Wi-Fi لتبقى متصلة بالإنترنت على الدوام بسرعة عالية، وبما أنها متصلة بالإنترنت فهي منصة سهلة لمشاركة الصور وتخزينها في السحاب ونظام الأندرويد يجعل منها بيئة ودية لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو وتحريرها وأيضا تشيكل الألبومات وترتيبها وتأتي مع 30 وضع ذكي للمساعدة في التصوير.

بقية المواصفات كالتالي؛ معالج DRIMe IV للصور ومعالج رباعي النواة بسرعة 1.6GHz للنظام، نطاق حساسية ضوء من 100 إلى 25600، تصوير متتابع بسرعة 8.6، نظام تركيز هجين، أقصى سرعة غالق 1/6000 ثانية، شاشة خلفية HD بحجم 4.8 تعمل باللمس وفتحة نظر رقمية SVGA، فلاش مدمج، سعة داخلية 16 جيجابايت مع وجود منفذ ذاكرة مايكرو SD، وزن الكاميرا 495 غرام بدون عدسة.

أخيرا تبدو هذه الكاميرا واعدة ولكن ربما يكون التعامل مع جميع الاعدادات من شاشة اللمس أمر محرج مع عدم وجود أزرار كثيرة وأيضا الحجم ضخم مقارنة بالكاميرا عديمة المرآة.

                                                                                                                                                                                                                                    المصدر موقع أيزو

أرجوا من الجميع الإشتراك في قناتي بضغط على كلمة اشتراك ، وأيضا مشاركه الفيديو مع الاصدقاء وعلى صفحات المواقع الإجتماعية.

 

أضف تعليقاً