مراجعة كانون SL2 / 200D

200D

تحياتي للجميع,

اليوم سوف أقوم بمراجعة كاميرا كانون EOS Rebel SL2 المعروفة باسم EOS 200D خارج الولايات المتحدة, في البداية أنصحكم بمشاهدة صور تجربتي لهذه الكاميرا بالنقر هنا.

تأتي هذه الكاميرا مع مستشعر APS-C-type أساسي بدقة 24.2 ميجابيكسل ومعالج DIGIC 7، وأحدث محركات الصور من كانون؛ مما يسمح بتصوير الفيديو بدقة Full HD بمعدل 60 إطار في الثانية، ويساعد مثبت الصور الرقمي بخمس زوايا من كانون في إبقاء تصوير الفيديو ثابت. ويوجد بالكاميرا أيضًا أداة intervalometer مدمجة والتي تسمح بالتصوير بالتسريع الزمني timelapse.
يسمح معالج DIGIC 7 للكاميرا بالتقاط الصور حتى 5 إطارات بالثانية، يمكن التقاط الصور عبر مجموعة من الحساسيات التي تتراوح بين ISO100-25600، ويتغير مدى الحساسية بشكل تدريجي بمدى سرعة 1/3EV بالإضافة لخيار ألغاء الضوضاء؛ والمدى ينخفض إلى 100-12,800 عند تسجيل الفيديو.
بفضل الهيكل المصنوع من البولي كربونيت فأن وزن الكاميرا 390 جم فقط في حين وجود الكاميرا وكارت الذاكرة في وضعهم، وقد تم تصميم هذا النموذج ليحتوي فلاش سريع flashgun مدمج وقاعدة hot shoe لإضافة فلاش خارجي، هذا بالإضافة لوجود دعم للواي فاي والبلوتوث.

المصدر موقع أيزو

أرجوا من الجميع الإشتراك في قناتي بضغط على كلمة  اشتراك ، وأيضا مشاركه الفيديو مع الاصدقاء وعلى صفحات المواقع الإجتماعية

أضف تعليقاً