مراجعة كانون Canon 80d

مراجعة كانون Canon 80d

تحياتي للجميع,

Canon 80d هي أحدث كاميرات شركة كانون للفئة المتوسطة من نوع الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة DSLR، وتعتبر خليفة الكاميرا السابقة 70D.

وتتميز 80D بتقديم تحسينات كبيرة فيما يخص الصور الثابتة والفيديو، بحيث تمتلك مستشعر صور جديد APS-C بدقة 24.2 ميجابيكسل CMOS، جنباً إلى جنب مع المعالج الجديد DIGIC 6.

وتمتلك الكاميرا الجديدة حساسية للضوء IOS بقيم مختلفة تتراوح بين 100 و12800، يمكن توسعتها إلى 25600، وتقدم وضعية التصوير burst معدل التقاط صور مستمرة عالية السرعة بما يصل إلى 7 إطارات في الثانية.

وقامت الشركة بإدخال اصلاحات جذرية على نظام الضبط التلقائي للصورة، وأضافت تحسينات كبيرة لأداء الكاميرا في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يعني إمكانية عمل النظام بشكل مستمر حتى يصل إلى EV-3 في نقطة المركز، مما يسمح بالتركيز حتى في الظلام.

وتم تحسين نظام AI Servo AF II بإمكانيات 7560 بيكسل RGB مع وجود جهاز استشعار وقياس يعمل بالأشعة تحت الحمراء لتحسين تتبع الأهداف المتحركة، بالإضافة إلى تحديث مستشعر التركيز التلقائي ثنائي البكسل Dual Pixel AF، وتعزيز عدسة الكاميرا.

ويمكن لكاميرا 80D تسجيل فيديو بصيغة MP4 بدقة 1080 بيكسل وبمعدل 60 إطار في الثانية في وضعيتي الضغط ALL-I أو IPB، وتحتوي الكاميرا على منفذ لسماعة الرأس ومنفذ للميكروفون وميكروفون ستيريو مدمج ومزود بإمكانية الضبط اليدوي لمستوى الصوت.

وتمتلك الكاميرا شاشة من قياس 3 إنش تعمل باللمس مع 1.04 مليون نقطة من نوع Clear View II LCD، ودعم للشبكات اللاسلكية واي فاي ودعم تقنية الاتصال NFC بالإضافة لامتلاكها نظام تحديد المواقع العالمي GPS.

المصدر موقع بوابة العربية للأخبار التقنية.

أرجوا من الجميع الإشتراك في قناتي بضغط على كلمة اشتراك ، وأيضا مشاركه الفيديو مع الاصدقاء وعلى صفحات المواقع الإجتماعية

 

 

 

أضف تعليقاً