مراجعة كانون Canon 1dx mark ii

Canon 1dx mark ii

تحياتي للجميع,

اليوم سوف أقوم بمراجعة كاميرة كانون EOS-1D X Mark II، وهي كاميرا رقمية ذات عدسة أحادية العاكس DSLR، تمتازبمستشعر CMOS بدقة 20 ميجابكسل مع ميزة التركيز التلقائي ثنائي البكسل” Dual Pixel AF، وتضم زوجًا من معالجات DIGIC 6+ لتسجيل الفيديو بالدقة الفائقة 4K والتقاط صور مستمرة بما يصل إلى 16 إطارًا في الثانية.

وهذه الكاميرا  تمتلك حساسية للضوء ISO تتراوح بين 100 و 51,200، ويمكن توسعتها إلى 409,600. كما ان نظام التركيز التلقائي  ذاـ61 نقطة يملك 41 مستشعرًا من النوع المتصالب وتقدم تغطية للإطار أكبر بنسبة 24% مقارنة بسلفها.

عند العرض الحي تستخدم الكاميرا تكرار الأحدث لتقنية “التركيز التلقائي ثنائي البكسل” الخاصة بها لتوفير سرعة عالية عند التركيز باستخدام وضع “لقطة واحدة” OneShot. وقد تم أيضًا تحديث نظام القياس لاستخدام مستشعر من نوع 360k-pixel RGB-IR، الذي يحسن تتبع واكتشاف الأجسام، بما في ذلك الوجه.

وتمتاز الكاميرا أيضًا بأنه تدعم نظام تحديد المواقع الجغرافية GPS مع بوصلة إلكترونية، وتقدم منفذًا لبطاقات الذاكرة الخارجية من نوع CompactFlash، إلى جانب منفذ USB 3.0 ومنفذ “إيثرنت” Ethernet.

المصدر موقعaitnews

أرجوا من الجميع الإشتراك في قناتي بضغط على كلمة اشتراك  ، وأيضا مشاركه الفيديو مع الاصدقاء وعلى صفحات المواقع الإجتماعية

أضف تعليقاً