مراجعة كاميرا Lytro Illum العجيبه

مراجعة كاميرا Lytro Illum العجيبه

تحياتي للجميع،

تعود Lytro بعد عامين من إطلاق كاميراتها الفريدة من نوعها القادرة على التصوير والتركيز في وقت لاحق, هذه المرة مع كاميرا ‘ILLUM’ التي تعمل بنفس المفهوم وتعتبر تحسين ضخم على الكاميرا الأولى بتصميم أكثر تقليدية ولكن لازال عصري ومختلف.

ILLUM تعمل نسخة خاصة من نظام أندرويد وتضم مستشعر بحجم 1 بوصة (4 مرات أكبر من مستشعر Lytro الأصلية) بقدرة التقاط ضوء تعادل 40 megaray (أو 40 مليون أشعة) برفقة عدسة تعادل 250-30 ملم بفتحة عدسة f/2.0 وبالخلف شاشة شاشة خلفية 4 بوصات بدقة 800×480 تعمل باللمس.

قية المواصفات تشمل أقصى سرعة غالق 1/4000 ثانية ومعالج جديد Light Field Engine 2.0, وتقدم Illum تحكم يدوي كامل والأوضاع المعروفة في الكاميرات المتقدمة.

بالنسبة للصور ILLUM تنتج صور فريدة من نوعها بحجم 5 ميجابكسل (بالأعلى بعض العينات), تلك الصور تدعى ‘الصور الحية’ وهي صور تفاعلية توفر قدرة تغيير وجهة النظر والتركيز في الصورة وتعرض تلك الصور عبر برنامج خاص سيتوفر للكثير من الأجهزة وهو يعرضها بشكل ثلاثي الأبعاد وهو يسمح بتصديرها إلى صيغة JPEG.
الكاميرا تملك تصميم جميل, عصري ونظيف لكنها ضخمة ويبلغ وزنها 940 غم.

المصدر موقع أيزو

.أرجوا من الجميع الإشتراك في قناتي بضغط على كلمة اشتراك ، وأيضا مشاركه الفيديو مع الاصدقاء وعلى صفحات المواقع الإجتماعية

أضف تعليقاً