كاميرا Ricoh Theta ذات مجال رؤية 360 درجة

كاميرا Ricoh Theta ذات مجال رؤية 360 درجة

تحياتي للجميع،

كاميرا Ricoh Theta التي طال انتظارها بعد سماع ميزاتها الرائعة ، إنها توفر مجال للرؤية 360 درجة ، ممايعني أنها أفضل من البانورامية ، حيث أن هذه الكاميرا لاسلكية ” Wireless.

لقد تم تصميم هذه الكاميرا لترى مدى واسع جدا من المحيط ، و تنتج صورا يمجال 360 درجة ، كما أنها قادرة على حفظ مايقارب 1200 صورة ، ذلك بفضل مساحة ذاكرتها الداخلية والتي تبلغ 4 GB جيجا بايت .

تشمل كاميرا Ricoh Theta على بطارية جديدة قادرة على توفير الطاقة اللازمة لتكفي التقاط 200 صورة لكل شحنة كاملة لها .

كما تم تصميم هذه الكاميرا الفريدة من نوعها بنوعين من العدسات الخاصة ” نصف كروية ” وكل منها بدقة 5 MP ميغا بيكسل .

أعتقد ان هناك سؤال قد خطر ببالكم عن جملة في الأعلى ، ” هذه الكاميرا لاسلكية ” Wireless ” ، أليس كذلك ؟ سأوضح لكم إن هذه الميزة تعني أن طريقة الربط لنقل الصور ليست اعتيادية مثل كل الكاميرات فقط ، وإنما هنا يمكنك ربطها لاسلكيا عبر Wireless مع الهاتف الذكي الخاص بك ، وبالتالي يمكنك التقاط الصور بكل سهولة و ارسالها لاسلكيا إلى الهاتف أو الجهاز اللوحي.

كما يمكن ربط زر التقاط الصور لاسكليا مع هاتفك النقال ، بحيث يتم إطلاق أمر التصوير من الهاتف مباشرة ، إلا أن هذه الميزة حالياً مدعومة فقط بالتوافق مع أجهزة iPhone 4S / 5 أو الجيلين الرابع و الخامس من جهاز ايبود iPod touch الرائعة ، و للأسف ليست متوفرة حتى الآن على أجهزة أندرويد.

المصدر موقعtecharabi

.أرجوا من الجميع الإشتراك في قناتي بضغط على كلمة اشتراك ، وأيضا مشاركه الفيديو مع الاصدقاء وعلى صفحات المواقع الإجتماعية

أضف تعليقاً