تجربة ومراجعة كانون Canon 77d و كانون Canon 800d

Canon 77d و كانون Canon 800d

تحياتي للجميع,

اليوم سوف أقوم بمراجعة و تجربة كانون Canon 77d و كانون Canon 800d , في البداية أنصحكم بمشاهدة صور تجربتي لكاميرة كانون Canon 77d بالنقر  هنا .

من الناحية التقنية تاتي الكاميرتان بمستشعر بدقة 24.2 ميجابيكسل ،وهو المستشعر نفسه المستخدم في كاميرا EOS 80D الشهيرة وأحدث معالج من كانون، أي معالج DIGIC 7، تلتقط الكاميرتان الصور بجودة عالية بأدقّ التفاصيل وبسرعة تحرص على منح صورة غاية في الوضوح. وتتمتع كلتاهما أيضاً بأسرع ضبط بؤري تلقائي في العالم عبر نمطLive View (وقت قياسي يبلغ 0.03 ثانية)، فتؤمّن الكاميرتان بالتالي دقّة خارقة.

وبفضل إمكانية التصوير بسرعة ستّ لقطات في الثانية، بات من الممكن تصوير المواضيع المتحركة بسرعة بكل سهولة.

أمّا للقطات في حالات الإضاءة الخافتة، من شروق الشمس حتى غروبها، فتتيح الكاميرتان فرصة التصوير بنطاق ISO يتراوح بين 25600 و51200 وتصوير كل مشهد بدون أي عناء.

وتكتسب في بعض اللقطات التفاصيلَ أهمية شديدة، لذا من خلال ضبط بؤرة تلقائي مع 45 نقطة متصالبة، تضبط الكاميرتين البؤرة بسرعة وتتعقّب مواضيع التصوير المتحركة بدقّة، وتلتقط صوراً واضحة جداً.

وتشمل الكاميرتان أيضاً تكنولوجيا قياس الألوان والأشعة تحت الحمراء (RGB+IR) بدقة 7560 بيكسل لرصد التفاصيل الدقيقة، مثل لون البشرة ولتأمين تعرّض دقيق.

تختلف كانون Canon 77d بشاشة LCD العلوية و نظام التحكم بالتعريض المكون من عجلتين. و كما هو الحال مع 80D تأتي العجلة الخلفية بزر للقفل لتلافي تغيير الاعدادات بالخطأ أثناء الاستخدام.

المصدر موقع ايزو

أرجوا من الجميع الإشتراك في قناتي بضغط على كلمة  اشتراك ، وأيضا مشاركه الفيديو مع الاصدقاء وعلى صفحات المواقع الإجتماعية

أضف تعليقاً